- m a baby clothes gem ، h & m ملابس اطفال مصر

H & M الكثير منكم قراءة هذا قد أعتقد أنني كنت تعيش تحت صخرة لعدم معرفة هذا (ولدي كيندا ولكن هذا بالإضافة إلى نقطة واحدة). أنا فقط اكتشفت مؤخرا أن متجر لبيع الملابس H & أمبير؛ M يحمل ملابس للأطفال الرضع والأطفال الصغار وkiddos، واعتقدت أن مشاركتها مع ya'll. أنا الآن أن كتابة هذا، ربما أكون قد عرفت هذا في مكان ما في أعمق أحلك أجزاء من ذاكرتي التي بذلت لshitter (حتى أكثر من ذلك من قبل) منذ لقد كان ميا (انها 15 شهرا). أنا قد سمعت أحدهم يذكر أنها تحمل الملابس قليلا لكنني لم أر ذلك بعيني حتى الآن. كانت أمي وأنا تجوب أمريكانا وذهب في للتحقق من ذلك. قسم حديثي الولادة هو الحد الأدنى وليس هذا الإعجاب. وكانت أحجام أكبر حتى 24 شهر حبيبي على الاطلاق! كان لديهم أكثر للاختيار من بينها ولكن ليس ما يقرب بقدر ما يكون ل2T وحتى الأحجام في سن المدرسة الابتدائية. الاسعار هي كبيرة جدا. وجدنا بعض المواد البسيطة من بيع الرف وعدد قليل من التي تم دانغ جدا رائعتين لتمرير ما يصل. تأهل ميا من خلال تخزين مثل انها تملكها، وسحب فساتين لطيف قبالة الرفوف وحمل أكياس التسوق في اليد الأخرى. وقالت انها القاتل الذوق، ولكن كانت قد اختفت ملابس التقطت في حجم لها (والذي هو 12-18 شهرا، راجع للشغل). أعتقد جازما أن H & أمبير؛ وكانت أسعار إمز مماثلة لمخازن الخصم أخرى مثل مارشال، روس وTJ ماكس ... ولكن أسلوبهم ضربات لهم للخروج من الماء. أنا لا أعرف إذا كان كل H & أمبير؛ M مخازن تحمل أحجام بيبي (أتمنى ذلك). أنا أعرف أن أنا أحدث عملائها للملابس للاستحمام الطفل (ذكر أو أنثى)، هدايا عيد الميلاد ولخزانة الملابس الخاصة ابنتي ل. أحرز هدفاً! إذا كان لديك أي اكتشافات أخرى كبيرة للتسوق (متجر أو عبر الإنترنت) مع كبيرة في الأسعار وأساليب لطيف، يرجى حصة! إذا اخترت لعرض هذا المنصب، واحد فقط يظهر VOTE الحب أكثر! شارك هذا:


Comments